تصليح ثلاجات في الجميرا دبي 0503061914

Posted by: Appliances Repair Https://yousefappliances.com, 16 Jun, 2021
Ad Detail
  • AD ID 4494493
  • Locality Dubai, Emirate
  • Ad Type Offering
  • Posted by Company

تصليح ثلاجات في الجميرا دبي 0503061914

https://wa.me/971503061914

هل ثلاجتك لا تعمل كما ينبغي؟ هل أنت قلق من إلحاق الضرر بطعامك؟ هل تلاحظ شئ ما خاطئاً في نظام عمل الثلاجات، يمكن الآن أن نقدم لك خلاً شاملاً لكل المشاكل التي تعاني منها ثلاجتك، فنحن نصنف بأفضل شركة تصليح الثلاجات في حي الجميرة بدبي، ولدينا قدر كافي من الخبرة والمعرفة بالأجهزة المنزلية الأمر الذي جعلنا نواجه مجموعة واسعة من أعطال ومشاكل الثلاجة بشكل يومي، لذا إن كان هناك عطل في الثلاجة في ثلاجتك فأسرع بالتواصل معنا.

علامات تدل على وجود خطأ ما في الثلاجة:

نوفر لك قدر كبير من الاهتمام من أجل صيانة وتصليح ثلاجتك لتبدو بصورة مشرفه، حيث يتولى المهندسون لدينا مهمة ترتيب أعطال الثلاجة لديك لمعرفة ما إذا كان هناك أي قطع غيار يمكننا أخذها معنا في حالة الحاجة إليها أم لا، ومن المشاكل الشائعة بالثلاجات ما يلي:

حدوث الكثير من التبريد أو التجميد عن الطبيعي.

تراكم الثلج في الثلاجة بشكل أكبر من المعتاد.

عدم توافر التبريد الكافي.

صدور الضوضاء والصخب من الثلاجة وحدوث تسريبات.

المشاكل التي تحدث للثلاجات وتسبب التلف لها؟

حتى تكن سيدي العميل على قدر كافي من العلم بالمشاكل الشائعة للثلاجات، نقدم لك أشهر المشاكل التي تصيب الثلاجات وكيفية حلها:

الفريزر ليس باردًا بدرجة كافية:

هل يفسد طعامك القابل للتلف بسرعة أم أنك تلاحظ فقط أن الفريزر الخاص بك ليس باردًا كما ينبغي؟ هذه مشكلة شائعة عادة ما تكون حلًا سهلًا، إذا لاحظت هذه المشكلة في وحدة الفريزر الخاصة بك ، فتحقق مما إذا كان الجدار الخلفي للفريزر باردًا.

إذا كان الجو باردًا، فتحقق مما إذا كان بإمكانك سماع مروحة المبخر تعمل أو إذا شعرت بتدفق الهواء من فتحات المجمد، إذا لم تتمكن من ذلك فمن المحتمل أن تكون هناك مشكلة تتعلق بمروحة المبخر بالفريزر، وإذا شعرت بتدفق الهواء وسماع المروحة وهي تعمل، يجب عليك التحقق من ضاغط الثلاجة.

نظف أي غبار يمكن أن يمنع الهواء من التحرك عبر الملفات الخاصة بالثلاجة، هذه هي ملفات المكثف التي تطلق الحرارة من داخل الثلاجة إلى الغرفة، وإن شعرت بالعجز عن فحص الأمر بنفسك اتصل بنا لنحل الأمر بشكل سريع جداً.

تسرب المياه من الثلاجة:

يعد تسرب المياه مشكلة شائعة ولكنها مثيرة للقلق جداً حيث تحدث هذه المشكلة غالبًا بسبب انسداد التصريف الخاص بالتخلص من الثلج الزائد أو انسداد خط إمداد المياه أو تجميده.

والتفسير لتلك المشكلة يتمحور في أنه يمكنك أن تسد جزيئات الطعام أو غيرها من الحطام بعض الأجزاء الهامة في ثلاجتك. والجدير بالذكر أنه محاولة تنظيف الصرف من داخل المجمد باستخدام الماء الدافئ، على الرغم من أنك قد تحتاج إلى إزالة الحطام يدويًا، حدد موقع خرطوم تصريف الثلج في الجزء الخلفي من الثلاجة، ونظفه بالماء الساخن والصابون لإزالة أي حطام مسدود، هذا يعتبر حل سريع للمشكلة ولكن إن تعثر الأمر عليك لا ترهق نفسك واتصل بنا على الفور لنكون بجانبك ونخلصك من تلك المشكلة الوخيمة.

تراكم الجليد في الفريزر الخاص بالثلاجة:

يُعد مجمد الثلاجة مكانًا مثاليًا لتخزين الثلج، ولكن لا ينبغي أن يحتوي على كمية كبيرة من الجليد المتراكم، فقد يؤدي ترك الفريزر مفتوحًا لفترة طويلة إلى تراكم الثلج حيث يؤدي ذلك إلى رفع مستوى الرطوبة داخل الفريزر.

تأكد من إغلاق باب الفريزر عند الانتهاء من الوصول إلى الوحدة لضمان عدم ارتفاع مستويات الرطوبة كثيرًا، وعلى أي حال قد يحتوي الفريزر على عطل مما يسمح بدخول الهواء الخارجي لرفع الرطوبة، ففي حقيقة الأمر هي تبدو مشكلة صعبة ولكن يمكن طلب المساعدة من خدمة إصلاح الثلاجات المحترفة التي تمتاز بتقديمها للحلول الشاملة لكل مشاكلك.

مبرد مياه الثلاجة لا يعمل:

تحتوي العديد من الثلاجات الحديثة على موزع مياه مدمج مما يوفر لمنزلك مياه باردة ونقية بسهولة، وفي بعض الأحيان قد لا يعمل موزع المياه في وحدتك لعدة أسباب نلخصها في التالي:

قد يتم تجميد حوض الماء الموجود في باب المجمد الخاص بالوحدة مما يمنع المياه العذبة من التدفق عبر الموزع، ولحسن الحظ، يمكن فصل هذا الحوض وفك تجميده، مما يسمح بتدفق المياه مرة أخرى.

قد يكون لديك أيضًا صمام مدخل ماء به خلل أو عيب حيث يفتح صمام مدخل المياه لتزويد الموزع بالماء، ولكن قد ينكسر، أيضاً قد يكون لديك أيضًا ضغط ماء منخفض مما يعني أن الماء لا يتم دفعه عبر صمام الدخول الخاص بالموزع، ولحل تلك المشكلة من جذورها قم بالاتصال بفني متخصص في إصلاح الثلاجة.

خدمات الشركة:

نقوم بإصلاح جميع الأجهزة المنزلية الرئيسية وجميع الماركات والموديلات، بفضل تواجد فريق كبير من الفنيين والخبراء المتخصصين في إصلاح الثلاجات حيث أنهم لدينا مدربون تدريباً عالياً وعلى دراية بمدى أهمية الأمر.

يحمل المتخصصون ذوي الخبرة لدينا مجموعة واسعة من قطع غيار الأجهزة عالية الجودة في سياراتهم، لذلك يتم إصلاح أجهزتك في أسرع وقت ممكن.

مميزات شركة تصليح الثلاجات في حي الجميرة بدبي:

نتأكد من ضمان استمرار كل وظيفة يقوم بها المكيف على الوجه الأمثل.

نقدم جميع خدمات إصلاح الأجهزة ذات العلامات التجارية الشهيرة ونحرص على توفير أكبر قدر من الارتياح فهو من أهم أولوياتنا.

تستطيع الاطلاع على السعر الخاص بأعمال الصيانة وفقاً لحالة المكيف ووفقاً للأعطال التي يحتاج إلى تصليحها فيه.

السرعة في إنجاز المهمة هو هدفنا الأول من أجل إرضائك عميلنا العزيز، وننوه بأنه تتم جميع خدمات وإصلاح الأجهزة في أماكن العمل الخاصة بك.

خدمة تنظيف المكيفات:

يعتبر تنظيف مكيفات الهواء وتنظيف مجاري التكييف من الخدمات الهامة للغاية التي نقدمها بصرف النظر عن خدمة تركيب وصيانة مكيفات الهواء، في معظم الأحيان ، يؤثر نظام ترشيح التيار المتردد غير النظيف أو القناة المسدودة على أداء وحدة التكييف الخاصة بك ولإعادة الكفاءة الكاملة لوحدة التكييف خاصتك من الضروري القيام بتنظيف مكيف الهواء ونحن نقدم هذه الخدمة كجزء من الصيانة الوقائية لدينا لعملائنا، حيث نمتلك الآتي:

نحن مجهزون بالمعدات الخاصة اللازمة لإكمال خدمة تنظيف مجاري الهواء مثل منفاخ الهواء، كما نمتلك أحدث أنظمة تنظيف مجاري الهواء ذات الفرشاة الدوارة وغيرها من المعدات الأخرى.

يعتمد سبب اختيارك لنا لإصلاح مكيفات الهواء الخاصة بك بسبب العديد من العوامل وفي مقدمتها:

لدينا فنيين مدربين مؤهلين تأهيلا عاليا ومجهزين لصيانة وإصلاح الأجهزة ولديهم المؤهلات التي تجعلهم على قدر كافي من الثقة لإنجاز المهمات المختلفة بشكل يرضى الزبائن هو اول أولوياتنا.

نحن نقدم الصيانة والإصلاح في نفس اليوم مع العمل والأسعار المعقولة والموثوق فيها ونسعى لأن نكون عند حسن ظنك.

جميع الأجزاء وقطع الغيار التي نستخدمها تكون خاضعة لمدة ضمان وحال حدوث أي ضرر لا قدر الله نتعهد بإصلاحه دون إهدار المزيد من وقتك وجهدك متابعا الكريم.

إذا بدا أن جهازك الذي تم إصلاحه يواجه مشكلات بعد الإصلاح سنحرص على فحصه من جديد حتى نضمن رضاك عن عملنا.

Email this Advertiser

* Name :
* Email :
Mobile :
* Message :
 
 

Contact Detail

Appliances Repair Https://yousefappliances.com
Dubai,
Emirate
Safety tips for Buyers
  • Make the payment only after you receive the item.
  • Always meet the seller at a safe location.
  • Do not pay until you have verified the item.
Read more

Share on :