تصليح الغسالات في الجميرا دبي 0503061914

Posted by: Appliances Repair Https://yousefappliances.com, 16 Jun, 2021
Ad Detail
  • AD ID 4494492
  • Locality Dubai, Emirate
  • Ad Type Offering
  • Posted by Company

تصليح الغسالات في الجميرا دبي 0503061914

https://wa.me/971503061914

أصبحت الآلات الحديثة وسيلة راحة لا يمكن الاستغناء عنها في منازلنا وكل نواحي الحياه بوجه عام، وتصنف الغسالات كأحد أهم الأجهزة التي تلعب دوراً محورياً في منازلنا، حيث تعتبر أكثر الأجهزة تعقيدًا نظراً لأنها تحتوي على أجزاء وإلكترونيات تتطلب تدخل متخصصين فنيين لحل المشكلة بشكل احترافي، فالغسالات المعطلة يجب الإسراع بتصليحها عن طريق الفنيين المتخصصين في فك وتركيب وصيانة الغسالات بأنواعها المختلفة فهناك غسالات يكون ذات باب أمامي وأخرى يكون الباب فيها علوي، وعلى أي حال نستطيع حل أي مشاكل تصيبهم في وقت قياسي، وفي ، الأخير نوصي بشدة أن تحافظ دائمًا على نظافة غسالتك في حالة عمل جيدة، وألا تتركها تعمل دون رقابة وإذا واجهتك أي مشكلة مع جهازك وتحتاج إلى إصلاح طارئ، فاعتمد دائمًا على خدمات شركة تصليح الغسالات في حي الجميرة بدبي وهي ذات خبرة وذات سمعة طيبة.

أعطال الغسالات الشائعة:

حتى لو لم تتوقف الغسالة عن العمل تمامًا، فقد تظهر علامات تدل على أنها تحتاج إلى التدخل العاجل من أجل صيانتها وتصليحها وإذا لاحظت أيًا من هذه الأعراض، فمن الضروري الاتصال بفريق إصلاح الغسالات على الفور للتأكد من أن المشكلة لا تزداد سوءًا ويصعب حلها:

إن كانت الغسالات تهتز وترتد فيوحي ذلك بتواجد مشكلة كبيرة حيث ترتجف معظم الغسالات وتهتز بدرجة معينة، ولكن إذا أصبحت غسالتك فجأة أكثر قوة في حركاتها فمن الأفضل فحص ممتصات الصدمات.

إذا لم يتم تصريف المياه من الجهاز، فقد يكون ذلك مجرد خرطوم مسدود أو مرشح، أو شيء أكثر خطورة مثل مضخة مكسورة أو عطل خطير في الغسالة نفسها، وفي تلك الحالة اتصل بنا للمساعدة على الفور.

خروج الملابس ممزقة، فيوحي ذلك بوجود مشكلة كبيرة يتوجب على إثرها الاتصال فوراً بأحد الخبراء لمعرفة ما إذا كانت هناك مشكلة في الأسطوانة أم هناك عيب آخر.

قد تكون الضوضاء مفرطة جداً مثل الاهتزاز الشديد علامة على أن شيئًا ما قد فك من مكانه أو انسكب خلف الأسطوانة، أو قد تكون هناك مشكلة في المضخة وكلها أمور خطيرة تتوجب التدخل العاجل لحلها.

يمكن أن يرجع الفشل في الدوران إلى شيء بسيط مثل تحميل حمولة كبيرة جدًا على الغسالة، أو قد يكون علامة على وجود مشاكل في المحرك أو مضخة تصريف مسدودة.

إذا لم يكن هناك مدخل للمياه، فتحقق أولاً من الصنابير ووصلة خرطوم الحنفية بحثًا عن العوائق، إذا كان كل شيء يبدو جيدًا، فقد تكون هناك مشكلة في صمام المياه أو صنابير الضخ، وسيكون من الأفضل الاتصال بالمتخصصين لفحص المشكلة بشكل نهائي.

إذا لم يفتح الباب، فستحتاج إلى التأكد من عدم وجود ماء في الغسالة لأن معظم الغسالات لا تفتح إذا كان الماء موجودًا في الحلة، ولا داعل للقلق لأن الأبواب التي يصيبها الخلل نتمكن من فحصها بشكل نهائي.

عندما تتوقف الغسالة عن العمل ولا يتم تشغيلها، فلا داعي للقلق فالأمر ليس كبيراً لأنه قد يكون السبب هو وجود مفتاح معيب أو تالف أو الأسلاك أو هناك ارتفاع درجة الحرارة أو عدم عمل القفل الداخلي على الباب، لذا اتصل بنا لنعاين الغسالة ونقدم الحل الفوري لها.

وأخيراً، إذا كانت الغسالة تنبعث منها رائحة كريهة، فإنها تحتاج فقط إلى تنظيف جيد وشطف عميق، حيث يمكن أن يتراكم العفن والبكتيريا في المرشحات ودرج المنظفات وحول السدادات المطاطية.

أسباب تدفعك للاتصال بمتخصصي إصلاح الغسالات بحي الجميرة بدبي:

هناك عدد من الأسباب التي يمكن أن تكون دافعاً قوياً لإجراء أعمال تصليح الغسالات على أيدي المتخصصين ومنها ما يلي:

الإصلاحات التي نقدمها لكم متابعينا تدوم لأطول وقت ممكن:

أجرى كل من المتخصصين في شركتنا مئات جلسات إصلاح الغسالات والمجففات بصعوبة متنوعة ومتفاوتة كما تم اعتماد خدمتنا كأفضل خدمة تصليح الغسالات بمختلف أنواعها من قبل الجهات الكبرى المعنية بالأمر، مما يعني أنه سيتم تجديد جهازك بطريقة آمنة وفعالة للغاية.

نقدم المشورة والنصيحة للعملاء:

لا يقوم الفنيون بإصلاح الأجهزة فحسب ، بل ينصحون عملائهم أيضًا بكيفية تحقيق أقصى استفادة منها على المدى الطويل.، تواصل معنا في أي وقت للحصول على صيانة احترافية للغسالات والمجففات المصممة خصيصًا لاحتياجاتك.

توفير أحسن قطع غيار:

يسرنا أن نقدم لكم أفضل قطع غيار مستوردة من البلدان المتقدمة ومن الجهات المتخصصة في تصنيع الغسالات، ويمكنك الاطلاع عل تعليقات العملاء اللذين سبق لهم التعامل معنا.

جودة العمل لدينا مضمونة

يقوم الخبراء لدينا بوضع جدول لصيانة والتصليح للغسالات يمتا بالمرونة مما يسمح إنجاز المهام في الوقت المحدد لها، أما عن الضمانات فنقد لكم ضمانًا لمدة عام واحد.

ما هي أفضل طريقة لتنظيف الغسالات؟:

لتستمتع بغسالتك نظيفة ونقيه لأطول فترة ممكنة، ننصحك عزيزي القارئ بأن تحرص على تنظيفها من حين لآخر، وإليك أفضل الطرق:

قم بوضع ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصودا في درج الموزع.

أضف 1/2 كوب من الخل الأبيض إلى البرميل.

اضبط الغسالة على أعلى درجة حرارة واتركها تعمل بالكامل.

راقب الغسالة، فقد تجد أنها تتسرب إلى الداخل قليلاً من تراكم بقايا الصابون، عندما تعتاد على القيام بذلك بشكل منتظم.

إذا كان لديك غسالة ذات باب علوي، ضع بيكربونات الصودا ونصف كوب من الخل الأبيض مباشرة في الحلة.

الأسئلة الشائعة المتعلقة بخدمات تصليح الغسالات في حي الجميرة بدبي:

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي يطرحها العملاء قبيل طلب خدمات تنظيف الغسالات بحي الجميرة بدبي، إليكم أهمها:

جهازي تعطل للتو ماذا يجب أن أفعله الآن؟

تحقق من وجود أي تغييرات خارجية قد تكون أثرت على أدائها (انقطاع التيار الكهربائي / مصدر المياه الملوث)، وإذا لم يتم العثور على أي منها فابحث عن تسريبات حول الغسالة أو ثقوب في ختم الباب، وإذا لم تتمكن من تحديد المشكلة فافصل الجهاز واتصل بالفني لحل المشكلة.

متى يمكن أن يصل فني إصلاح الغسالة؟

المواعيد في نفس اليوم وعطلة نهاية الأسبوع متاحة أيضاً، ونستطيع الوصول إليك في وقت يتم الاتفاق عليه سوياً، وعلى أي حال سيتصل بك الفني الخاص بك قبل 30 دقيقة من الوصول، يعتمد مقدار الوقت الذي ستستغرقه الخدمة على عدة عوامل، على سبيل المثال طبيعة المشكلة ونوع القطعة التي يجب استبدالها.

كم مرة يجب علي تنظيف الغسالة الخاصة بي؟

يجب أن تهتم بالقيام بذلك قدر الإمكان وليكن مرة واحدة في الشهر تقريبًا.، إذا كنت تغسل الكثير من الملابس الدهنية أو المتسخة بشدة، فحاول القيام بذلك كثيرًا لتجنب تراكم المشكلة.

لماذا تفوح رائحة الغسالة؟

إذا كنت قد حاولت تنظيف جهازك بالخل وبيكربونات الصودا ولا تزال تنبعث من جهازك رائحة، فقد يكون لديك العفن الكامن داخل جهازك، هناك طريقتان للتعامل مع هذا:

ضعي ما يقرب من 10 قطرات من زيت القرنفل في الحلة وشغليها على أعلى درجة حرارة.

تأكد من فتح الأبواب والنوافذ لأن زيت القرنفل لاذع للغاية.

جرب تنظيف الغسالة بالمُبيض.

أو قم ببساطة بإضافة ملعقتين كبيرتين من المُبيض إلى درج الموزع وتشغيلها على أعلى درجة حرارة.

كرر هذا عدة مرات إذا كانت الرائحة سيئة بشكل خاص.

تجنب إضافة المزيد من المُبيضات أكثر من ذلك لأنه قد يتسبب في تراكم كمية كبيرة من السود مما قد يؤدي إلى تلف الكهرباء داخل الغسالة.

Email this Advertiser

* Name :
* Email :
Mobile :
* Message :
 
 

Contact Detail

Appliances Repair Https://yousefappliances.com
Dubai,
Emirate
Safety tips for Buyers
  • Make the payment only after you receive the item.
  • Always meet the seller at a safe location.
  • Do not pay until you have verified the item.
Read more

Share on :