تصليح غسالات في الشارقة 0503061914

Posted by: Appliances Repair Https://yousefappliances.com, 16 Jun, 2021
Ad Detail
  • AD ID 4494505
  • Locality Sharjah, Emirate
  • Ad Type Offering
  • Posted by Company

تصليح غسالات في الشارقة 0503061914

https://wa.me/971503061914

المقدمة : -


● نجد في اغلب الامور ان غساله الملابس الخاصه بتنظيف ملابسك تقوم بعملية التنظيف بكل امانه وصدق ، فلا تقوم بالاهتمام بها نتيجة معرفتك بمدى كفاءتها في تنفيذ عملية التنظيف ، ولكن قد تجد نفسك فجأة أمام تلك المشكلة وهي عدم قدرة الغساله نفسها على تصريف المياه الموجوده بداخلها ، او تقوم بتلك المهمه بكل كفاءة ولكنها لا تتمكن من عملية عصر الملابس ، اي انها لا تعمل بالشكل السليم ، او تجد ان الغسالة لا تقوم بالتنظيف المطلوب اللائق بك ، أي أن الغسالة لا تقوم بدورها بالشكل الكافي والافضل وحدث لها توقف تام عن تنفيذ مهامها .



● ويجب أن نوجه سيدة المنزل الى ان اي غسالة مهما كان مستوى كفاءتها تعمل بشكل مستمر و مجهد للغاية عن المعتاد ، فتصبح النهايه معروفه وهي تعطيل غسالة الملابس عن عملها في بعض الأحيان ، او قد ترفض مستوى اداء الغسالة الى الحد الذي لا تحصل فيها ملابسك على مستوى النظافة الكافية ، فمن هنا لابد ان تكون سيدة المنزل أو العميل صاحب المنزل على علم كافي بطرق اصلاح الغسالة بذاتها ، ولكن هذه المسالة تحتاج الى توفير مجموعة من الادوات الخاصه بعمل الصيانة البسيطة فهي عملية غير مغلق عندما يكون العميل صاحب المنزل لديه بعض المهارات المحدودة في إصلاح بعض الأجهزة ، ولكن إذا كانت مشكلة الغسالة كبيرة أو حدث بها توقف مفاجئ واصبحت المشكلة تفوق قدرات القائم بعملية التصحيح ، فكل ما عليك هو التوجه فورا لتنفيذ خدمة تصليح غسالات بالشارقة ، ومن هنا سنتعرف سويا على افضل انواع الاعطال التي قد تعترض سيدة المنزل وهي في منزلها ، كما نتعرف ايضا على أسبابها ، كما سنوضح الآن في مقالنا المتميز المقدم من شركتنا الخاصة بتصليح غسالات بالشارقة .



اعطال الغسالات بالشارقة : -



● اولا : توقف الغسالة عن العمل بعد تشغيلها : -



تعتبر تلك المشكلة من ابسط الاعطال على الإطلاق ، وهي تعني أنه بعد قيام سيدة المنزل بوضع الملابس المراد تنظيفها في حوض الغسالة ثم تقوم بالضغط على زر التشغيل ، فتجد أن الغسالة لا تعمل ، فلابد من علاج تلك العطل .



صيانة مشكلة توقف الغسالة : -


نقوم بفحص السلك الموصل للكهرباء المتواجد خلف الغساله ، وذلك لكي نتاكد فقط من توصيله ، فهذه المشكلة تحدث عندما تقوم سيدة المنزل بدفع الغساله او تحركها بحركات قويه وخاصه عندما تكون حمولة الملابس الموجوده بداخل حوض الغسيل كبيره او غير متوازنة ، فنجد ان الغساله تتحرك ، وفي تلك اللحظة يتم فصل سلك الكهرباء بدون قصد ، ولابد من تصليح العطل ، فيتم صيانة وتصليح توقف الغسالة بالخطوات التالية : -



1. أولا : - نقوم هنا بفك السلك واعادة تركيبه مره اخرى .


2. ثانيا : فقد يحدث ايضا توقف الغسالة عن العمل عندما يكون غطاء الغساله الخاص بك الامامي غير مغلق بشكل كافي ، حيث ان الغطاء الأمامي عند احكام اغلاقه جيدا فانه يتم اعطاء اشارة للغساله ، وتبدأ عمليه التشغيل بأمان وقد يميل حوض الغسالة بالمياه من الداخل ، لذلك لابد علينا ان نتاكد من احكام غلق باب الغسالة جيدا ، كما لابد ان نتاكد من سلامه اتصال الجزء الموجود على باب الغساله بذلك الجزء الموجود على الغساله نفسها ، اي لابد ان يتصل الجزء السفلي من الغساله بالجزء العلوي منها .



● ثالثا : عدم كفاءة الغسالة تنظيف الملابس : -


تتضح هذه المشكلة بعد قيام سيدة المنزل بإعطاء أمر إلى الغسالة الغسيل ، وبعد الانتهاء من غسيل دورة كاملة ، وعندما تقوم سيدة المنزل بحمل الغسيل من الغسالة وتفقدها ، ستجد أن الملابس غير نظيفة بالشكل المطلوب ، ولكنها قد تجدها مغطاة ببعض الشعر أو الوبر ، ومن هنا سنتعرف سويا على طريقة اصلاح الغسالة بالشارقة .



صيانة عدم كفاءة الغساله : -



1. أولا : لابد أن تتجنب وضع ملابس كثيرة زائدة عن حمولة الغساله المطلوبة ، حيث ان الغساله عندما تكون ممتلئه بشكل كبير ولا يتواجد بها أي مساحة كافية لعملية شفط الملابس ، فلا تتمكن من تغلغل المياه بداخل كافة الملابس بسبب كثرتها ، ولا تتمكن ايضا من سحب المنظفات والاتساخات بداخلها ، لذلك لابد علينا أن نقوم بقراءة الدليل الخاص بالغساله ، وذلك لكي نتمكن من الحصول على الحمل المحدد للغساله .



2. ثانيا : مع العلم ان هذا الحمل يقصد به حمل الملابس وهي مبتله وليست جافه ، اي انه عند وضع سيده المنزل كم من الملابس بمقدار 7 كيلو ، فانه بعد غمرها في المياه يصبح وزن ٧ كيلو هو 14 كيلو ، وعندما تقرأ تعليمات كم الملابس المصرح بوضعها داخل الغسالة وتجدها 14 كيلو ، فيجب ان تدرك انها ملابس مبتلة وليست جافة ، أي وضع نصف الكمية المحددة من الملابس .



3. ثالثا : لابد من تنظيف حوض الغسالة بشكل جيد بعد غسيل الملابس الوبرية .


4. رابعا : عند استخدامنا لاحد الخامات أو المواد أو الملابس التي تمت صناعتها من ألياف الحيوانات ، مثل البطانيات ، فيجب أن يتم غسلها بعيدا عن الملابس ، وفي حالة اتساخ الملابس والمتعلقات التي تم صناعتها من البيئة الحيوانية ، فلابد أن نقوم بتنظيف حوض الغسيل نفسه جيدا باليد بعد انتهاء الدورة الكاملة للغسيل .



● رابعا : - عدم تمكن الغساله من العصر : -


تعتبر تلك المشكلة من أكثر المشاكل المنتشرة وهي عبارة عن عدم قدرة الحله الداخليه الخاصه بالغسيل على عصر الملابس ، ولكنها تمكنت من تصريف المياه الموجود في الحلة بداخلها بالكامل .



صيانة مشكله توقف برنامج العصر في الغسالة : -



1. أولا : فهنا يمكننا حل تلك المشكلة عن طريق العمل على إعادة توزيع الملابس نفسها بشكل محدد داخل الحله الداخليه الخاصه بالغسيل ، حيث انه عندما تكون الغساله نفسها غير متوازنة أو تحمل ملابس ثقيلة فإنها تتوقف بشكل تلقائي حتى تتمكن من اتزانها بنفسك قبل قيامها بالتشغيل ، لذلك لابد أن نقوم بإعادة تنظيم وتوزيع الملابس داخل حلة الغسيل ، ثم نقوم باغلاق الغطاء مرة أخرى بكل احكام .



2. فعندها تبدأ الغساله بعملية الدوران بشكل تلقائي إذا تم توزيع كم الملابس بشكل سليم بداخلها ، أي أن تلك الملابس التي تحتوي على مواد امتصاص عالية مثل الملابس الثقيله او المناشف او الملابس السميكه مثل السويت شيرتات او الجينز في اغلب الامور تكون غير متوازنة .



3. ثالثا : لابد ان نقوم بضبط مستوى الغساله نفسها على الارض ، حيث ان الغساله تتوقف عن الدوران أو العصر إذا كانت غير مستوية اطلاقا ، ثم نقوم ببرمجة هذا العمل في غسالة الملابس الخاصة بالعميل ، لذلك لابد ان نتاكد ونتحقق من مستوى الغساله نفسها بوضع وتثبيت الغساله نفسها على الأرض وضبط ساقين الغساله .



4. رابعا : - لابد أن نتحقق من مدى كفاءة خرطوم الصرف وتنظيفه من بقايا الاتساخات الصغيرة التي قد تعمل على انسداد عملية تصريف المياه من الغسالة ، لذلك من الممكن ان تقوم بتنظيف مضخة تصريف المغسلة دون إزالته مطلقا ، او قد يحدث انسداد في خرطوم الصرف الذي يتدفق من الجزء الخلفي الخاص بالغساله إلى نقطة الصرف وبالتالي يحدث هذا العطل .



● خامسا : الضوضاء العالية الصادرة من الغساله : -



تعتبر اصوات الغساله المزعجة واحدة من أكثر المشاكل التي تعاني منها الكثير من سيدات المنزل ، فعندما تقوم الغسالة بأداء عملها فتجدها تصدر اصواتا مزعجة وضوضاء أثناء قيام الحله الداخليه بالدوران في مرحلة عصر الملابس ، ومن هنا لابد أن نوجه إلى ضرورة لتصليح هذا العطل او تلك المشكلة في أقرب وقت ممكن ، لأن تلك الحركة الضالة العشوائية يمكن أن تعمل على تدمير الغساله وتتسبب في إحداث مشاكل اخرى جديده .



1. اولا : الضوضاء والازعاج الصادر من الغساله يحدث بسبب تلف أحد محامل الحله الداخليه الموجوده اسفل حوض الغسيل والتي لابد من استبدالها على الفور .



2. ثانيا : اذا كانت الحالة تصدر صوتا مزعجا مثل صوت الصرير ، فبالتالي تحتاج حلة الغسيل الداخلية إلى التشحيم .



3. ثالثا : قد يرجع صوت الضوضاء الصادر من الغسالة إلى تهالك سير محرك الغسالة نفسه ، وبالتالي هي في أشد الحاجة إلى تغيير جزء كبير من الجهاز لكي نصل الى المحرك نفسه .



4. رابعا : وقد يرجع سبب صوت الضوضاء الشديد إلى أن بمره المضخة نفسها تالفة ومتهالكة ، وقد يتسبب في ظهور بعض الروائح الكريهه مثل حرق المطاطات ، لذلك لابد من التوجه فورا لصيانة الغسالة منعا لحدوث مشاكل تكلفك المزيد من الأعباء المادية الاخرى .



● سادسا : مشكلة الاهتزاز الشديد في الغسالة : -



عند العمل نجد ان الغساله اثناء برنامج العصر يحدث لها اهتزاز شديد وعنيف جدا ، وغالبا ما نجد ان الغساله نفسها تمشي من كثرة الاهتزاز .



حل مشكلة اهتزاز الغسالة : -


1. اولا : - فاننا نحتاج الى عملية اعادة التوازن ، أي تحتاج إلى تحديد مستوى الغساله من جانب إلى جانب ، أي من الامام الى الخلف او قم بتعديل قاعده الغساله من خلال تدوير ارجل الغساله نفسها لاعلى او لاسفل ، على عكس المجفف فارغ ، فمعظم الغسالات تحتوي على اربع ارجل من الممكن تعديلها .



2. ثانيا : - ترجع أيضا عملية اهتزاز الغسالة إلى ترهل احزمه ترص الغساله ، مما يؤدي الى اهتزازها بشكل عنيف ، ولكن هذا الامر يعتبر من الأمور الخطيرة ، حيث ان المجفف قد يسقط بالغساله نفسها ، وفيما بعد نقوم بشد احزمه الغساله او باستبدالها اذا تطلب الامر .



3. ثالثا : ولكن السبب الغير شائع ولكنه قال التحكم في غسيل الملابس هو الحمل الغير متوازن ، أي نقوم بعمل تجميع العناصر بشكل متوازي داخل المرحاض المركزي ، وعدم تجاوزها على جانب واحد والقيام بنقل كافة العناصر الكبيرة من الملابس الى الجانب الاخر وعمل موازنة بداخل حوض الغسالة .



الخاتمة : -


● وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم اكثر الاعطال الشائعه التي تعترض سيدة المنزل أثناء قيامها بعملية تنظيف الملابس في الغسالة ، فقد يحدث توقف العمل الغساله نهائيا ، أو قد يحدث عدم قدرة الغسالة على تسريب المياه بعد الغسيل ، أو قد لا تتمكن الغساله من عملية العصر ، أو عدم قدرتها على التنظيف بكل كفاءة ، بجانب توجيهنا لاهم الطرق الخاصه بصيانه اعطال الغساله على اختلاف أشكالها .



● ولكن إن لم تتمكن عميلنا العزيز من تنفيذ أعمال الصيانة بنفسك خوفا من حدوث المخاطر لك ولافراد اسرتك ، فكل ما عليك هو التوجه فورا لطلب خدمة تصليح غسالات بالشارقة ، حيث ان فريق العمل القائم بعملية الصيانة هو فريق عمل متميز ومتمكن من تنفيذ أعمال الصيانة لما لديه من دراية كاملة بكافة انواع الاعطال ومعرفة كل مسبباتها وكيفية صيانتها واصلاحها بفنيات لا يدركها سوى فريق العمل المتمكن لدينا بشركتنا ، فنحن نهدف اولا واخيرا الى إسعاد وإرضاء العميل وتنفيذ كافة مطالبه شعار شركتنا هو الكفاءة عنواننا في الشارقة .
Washing machine repair in Sharjah 0503061914
https://wa.me/971503061914
Introduction : -


● We find in most things that the washing machine for cleaning your clothes performs the cleaning process in all honesty and integrity, so do not pay attention to it as a result of your knowledge of its efficiency in carrying out the cleaning process, but you may suddenly find yourself facing this problem, which is the inability of the washing machine itself to drain the water inside it, Or you do that task efficiently, but it is not able to squeeze clothes, that is, it does not work properly, or you find that the washing machine does not perform the required cleaning that is appropriate for you, that is, the washing machine does not perform its role adequately and in the best way, and a complete cessation of carrying out its tasks occurred.



● We must direct the lady of the house to the fact that any washing machine, regardless of its level of efficiency, works continuously and is very stressful than usual, so the end becomes known which is to disable the washing machine from its work sometimes, or it may reject the washing machine performance level to the extent that your clothes do not get The level of adequate hygiene, therefore, the lady of the house or the customer who owns the house must be aware enough of the methods of repairing the washing machine by itself, but this is a ...

Email this Advertiser

* Name :
* Email :
Mobile :
* Message :
 
 

Contact Detail

Appliances Repair Https://yousefappliances.com
Sharjah,
Emirate
Safety tips for Buyers
  • Make the payment only after you receive the item.
  • Always meet the seller at a safe location.
  • Do not pay until you have verified the item.
Read more

Share on :