تصليح غسالات في دبي 0503061914

Posted by: Appliances Repair Https://yousefappliances.com, 16 Jun, 2021
Ad Detail
  • AD ID 4494489
  • Locality Dubai, Emirate
  • Ad Type Offering
  • Posted by Company

تصليح غسالات في دبي 0503061914

https://wa.me/971503061914

إن كانت غسالتك معطلة وأنت في حيرة شديدة بشأن ما يجب عليك فعله لا تقلق، هنا يسرنا أن نقدم لكم كل ما تحتاجونه بشأن إصلاحات الغسالات، هذا وتعتبر الغسالة من أهم الأجهزة المنزلية، ولحسن الحظ، انتهت ومضت الأيام التي كانت تستغرق يومًا كاملاً في الغسيل الأسبوعي، ولكن ماذا يحدث عندما تقوم في يوم من الأيام بتشغيل الغسالة ووجدت هناك أمر ما يمنعها من العمل بشكل سليم، وفي أسوأ الأحوال قد يتم ضخ المياه في جميع أنحاء أرضية مطبخ، وهو ما يسبب لك إزعاجاً كبيراً لذا بادر بالاتصال بنا لنقدم لكم خدمات إصلاح أعطال الغسالات في أسرع وقت ممكن ودون إهدار وقتك.

بعض المشاكل التي تتعرض لها الغسالات:

هنا نرصد لكم أهم المشاكل التي تواجهها ربات البيوت مع الغسالات، ونرصد لكم بعض الأسباب التي تكون وراء حدوث تلك المشاكل، فدعونا نتعرف عليها:

عدم التنظيف بالشكل المثالي:

ربما تحدث بعض المشاكل التي تمنع غسالتك من التنظيف الجيد للملابس، ومن أكثر الأسباب الأكثر الشائعة هو انسداد خط صينية المنظفات، وإذا كان المنظف أو المسحوق لا يتوجه نحو ملابسك، فكيف يمكن للغسالة أن تغسل بشكل صحيح؟.

بالإضافة لما سبق، إذا كان هناك انسداد فسوف يتراكم المنظف والجراثيم وحتى العفن في نهاية المطاف وينتقل إلى ملابسك، سيحدث هذا أيضًا في حالة انسداد المرشح أو انسداد أنبوب الصرف، نتعهد نحن المسئولين عن خدمة تصليح غسالات بدبي بحل المشاكل المتعلقة بالغسالات في وقت قياسي وبأسعار ممتازة.

تسرب الماء أسفل الغسالات:

في بادئ الأمر يجب التحقق من أنك تستخدم المنظف المناسب، حيث يمكن يؤدي استخدام الصابون الغير صحيح أو استخدام الكثير من الصابون إلى رغوة زائدة قد تتسبب في امتلاء الحلة وتسربها، تأكد من أن غسالتك على سطح مستوي تماماً، فإن كانت تميل كثيرًا إلى اليمين أو إلى اليسار فيمكن أن يتسرب الماء بسهولة، وربما تكون هناك أسباب أخرى يسفر عنها تسرب الماء من الغسالات يكتشفها الخبراء المتخصصون في هذا المجال لدينا.

اهتزاز الغسالات بشكل قوي:

قد يتكرر هذا الأمر مع معظم ربات البيوت، فلا تتوقف الغسالة عن الاهتزاز ولا تكف عن التحرك في جميع أنحاء الغرفة أثناء العصر، ففي تلك الحالة ربما تحتاج إلى تسوية، والجدير بالذكر أنه يجب أن تكون كل غسالة موازية للسطح الذي توضع عليه، وإذا لم يكن كذلك فسوف تهتز، خاصة أثناء دورات العصر.

عدم استمرار الغسالة في دورة الغسيل:

من أكثر الأسباب الشائعة التي تسبب عدم انتظام دورة الغسيل هو حدوث عطل في المؤقت، حيث يتحكم المؤقت في كل خطوة من خطوات الدورة، وينقل العملية من الغسيل إلى الشطف ثم الدوران، ولكن إن كان المؤقت يقطع دورات الغسيل فلا يمكن أن تتحرك تلقائيًا.

عدم توقف الغسالة عن العمل:

تجدر الإشارة إلى أن مضخة التصريف الماء الزائد من الحلة أثناء كل خطوة من دورة الغسيل، إذا كانت مضخة التصريف مكسورة ولا يمكنها التخلص من الماء أو لا يمكنها تنبيه الغسالة بأنها قد اكتملت، فلن تستمر الغسالة في العمل، تعد الأصوات الغريبة القادمة من الجهاز أثناء التصريف علامة أكيدة على وجود مشكلة يجب المبادرة بحلها عن طريق الاتصال بخدمات تصليح غسالات بدبي.

صيانة غسالات بدبي:

يسرنا أن نقدم لكم خدمات صيانة غسالات بدبي بأسعار ممتازة في متناول يد الجميع، وها هنا بعض النماذج الخاصة بأعمال الصيانة التابعة لنا:

التنظيف العميق للغسالات:

يتوقع الناس أن تعمل غسالاتهم بنسبة ١٠٠٪ كل مرة يستخدمونها فيها، ولكن تحدث مشاكل متعددة للغسالات وتبدأ الأجهزة تفقد كفاءتها بعد فترة زمنية قصيرة، وقد تلاحظ أن ملابسك لم تخرج نظيفة كما كانت في السابق عندما كان الجهاز جديدًا. السبب الرئيسي وراء ذلك هو التقشر الذي يحدث بسبب المخلفات الدقيقة الموجودة في الماء.

في مثل هذا السيناريو، نقدم لك خدمة صيانة غسالتك عن طريق التنظيف العميق لها، ونستخدم منظفًا قويًا للغسالة قادرًا على إزالة كل القشور دون إتلاف الأجزاء المعدنية والبلاستيكية لها، هذا لا يعني بالضرورة أنه يتعين عليك شراء أغلى منظف للماكينات في السوق، ولكن لا يُنصح بشراء أرخصها أيضًا، ويمكنك أن تترك المهمة علينا حيث نجلب لك أفضل المنظفات في عالم تصليح وصيانة الغسالات.

تنظيف الحشية المطاطية:

تقوم الحشية المطاطية بحماية ملابسك من التلف ويديك من أي حواف حادة، سواء كانت الغسالة ذات باب جانبي أو باب علوي، فإن بعض جزيئات الغبار الدقيقة تدخلها في كل مرة تفتح فيها الباب، عادة ما تتجمع جزيئات الغبار هذه على حواف وجوانب الحشية، وحال حدوث أي تلف بها نقدم لكم خدمات صيانتها وتصليحها واستبدال التالف منها.

تقوم الغسالات أيضًا بجمع البقايا من المنظفات التي يتم استخدامها، على الرغم من جهودك لاستخدام أفضل المنظفات أو المنقيات في السوق، فإن بقاياها تصبح لزجة بمرور الوقت وتبدأ في الرائحة الكريهة أفضل طريقة لتنظيف هذه البقايا اللاصقة هي مسحها بمنظف غسيل أطباق خفيف، أيضًا، لا تنس تنظيف الحلة من الداخل بقطعة قماش مبللة لأنها تعمل أيضًا على تكوين وبر ومنظف وبقايا الأوساخ بمرور الوقت.

نقدم خدمات تنظيف الفلتر:

تحتوي الغسالات شبه الأوتوماتيكية على فلتر داخل حوض الغسيل، يستخرج هذا الفلتر وجزيئات الأوساخ الأخرى من عملية الغسيل ويجمعها داخل كيس، و ينصح من وقت لآخر تنظيف هذا الفلتر من حين لآخر، هذا لأنه بمجرد امتلاء الفلتر لا يمكنه جمع الحطام الذي سيستمر في الماء. ستعلق هذه الأوساخ على ملابسك وتتراكم في الغسالة أيضًا.

سيؤدي هذا بدوره إلى تقليل عمر جهازك وسيؤثر سلبًا على أدائها، في بعض الحالات القصوى، يمكن أن تلحق أضرارًا كبيرة بالغسالة بوجه عام، إذاً لم تتخيل أن مثل هذا الشيء الصغير قد يكلفك الكثير، ليس كذلك؟ لذلك، قم بالاتصال بنا واحثل على خدمة تنظيف الفلتر وصيانة وفحص غسالتك على الأقل مرة واحدة شهريًا.

نصائح للحفاظ على سلامة الغسالات:

إليكم، بعض النصائح القيمة التي تساعدك على الحفاظ على سلامة الغسالات لديكم لأطول فترة ممكنة، فقط عليك تطبيق التالي:

استبدل خراطيم المياه، قم بفحص الخراطيم بانتظام بحثًا عن انتفاخ وتشقق وتآكل وتسريب حول الأطراف، وأسرع باستبدال الخرطوم إذا تم العثور على مشكلة.

تأكد من وجود أربع بوصات على الأقل بين الغسالة والجدار لمنع التواء الخراطيم.

يمكن للغسالة التي تم إيقاف تشغيلها أن تهتز أو تهتز أثناء تشغيلها أو تمشي على الأرض أثناء دورة العصر، مما قد يؤدي إلى إتلاف الأرضية أو إتلافها شخصياً، لهذا يجب تحقيق توازن الغسالة عن طريق تدوير الأرجل في اتجاه عقارب الساعة لخفضها، وعكس اتجاه عقارب الساعة لرفعها.

حافظ على نظافة الغسالة عن طريق شطف بقايا الصابون والمساحيق، عن طريق تشغيل منظف الغسالة الذي يتم شراؤه من المتجر أو محلول من الماء الساخن والخل وصودا الخبز .

يمكنكم منع الروائح الكريهة والعفن عن طريق ترك غطاء الغسالة أو الباب مفتوحًا من أجل الحفاظ على رائحتها منعشة، وفي الغسالات التي يكون غطائها من الأمام ننصح بمسح الختم المطاطي حول الباب بعد غسل الملابس.

Email this Advertiser

* Name :
* Email :
Mobile :
* Message :
 
 

Contact Detail

Appliances Repair Https://yousefappliances.com
Dubai,
Emirate
Safety tips for Buyers
  • Make the payment only after you receive the item.
  • Always meet the seller at a safe location.
  • Do not pay until you have verified the item.
Read more

Share on :